كاسر القلوب


أهلا بيكم فى منتدى كاسر القلوب

لو كنت عضو عليك تسجيل الدخول

ولو كنت زائر
ياريت تشرفنا بتسجيلك

وانضم لاسره المنتدى

كاسر القلوب

ん乇ム尺イ 乃尺乇ムズ乇尺
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنثى برج الميزان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس كابو
كاسر جامد
كاسر جامد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 210
العمر : 31
المزاج : تمام التمام
نقاط : 484
تاريخ التسجيل : 28/11/2009

مُساهمةموضوع: أنثى برج الميزان   الجمعة 29 يناير - 0:37:33

الميزان رمز العدالة ! وهذا هو مفتاح فهم هذا البرج أو بالتحديد أنثى برج الميزان !
كثيرا ما كنت أسئل نفسي عن معنى العدالة أو مفهوم العدالة , و كان من السهل أن أكتشف أن مفهوم العدالة يختلف من شخص لأخر ! قد يبدو هذا غريبا , لكن لنضرب مثلا بسيطا للغاية لو أن هناك أم ولها ابن صغير وهذا الأبن ضربه طفل آخر في النادي , العدالة هنا تقتدي أن يتم ضرب الطفل الأخر بمفهوم السن بالسن والعين بالعين , أو في أخف الأحوال يتم عقاب الطفل الضارب (طبعا بعد التأكد من ملابسات الحادث) , نأتي هنا لأم الطفل المضروب و نسألها عن مفهوم العدالة ستجيب أن يتم عقاب الطفل و أمه لأنها لم تربيه , و نأتي لأم الطفل الضارب العدالة من وجه نظرها أن أكيد الطفل الأخر هو الذي بدأ بالضرب ! و حتى لو كانت التهمة لابسة ابنها فهذا لايعني العقاب فهو طفل صغير لايعي ! وأن الأم الأخرى محبكاها أطفال صغيرين وضربوا بعض عادي يعني !

معلش على هذة المقدمة الطويلة نسبيا لكنها مهمة !

الميزان رمز العدالة لكنها ليست العدالة الحقيقية ! لكنها العدالة من وجهه نظر أنثى برج الميزان ! العدالة يعني مفيش رحمة ! فهو برج لا يرحم ! و غير متسامح على الأطلاق ! التسامح يأتي فقط (هذا اذا أتى من أساسه) وفقط بعد الأعتراف الكامل بالخطأ ودون تبرير للخطأ من أي نوع ! ثم الأعتذار عن الخطأ ومن بعده تنفيذ العقوبة التى ستحكم بها أنثى برج الميزان أو التعويض- ثم بعد ذلك يأتي التسامح !

أنثى برج الميزان تعطيك كثيرا لكنها تطلب المقابل ولابد أن يكون المقابل على قدر العطاء , وهي تعطي كثيرا !
ستعطي وستظل تعطى لا حدود لعطائها لكنها أبدا لا تعطي بلا مقابل ,و المقابل لابد أن يكون فوريا !
ميزات أنثى برج الميزان :
يعجز القلم (أو الكيبورد !) عن وصف ميزات أنثى برج الميزان ! فهو كله ميزات , شديد المثالية مثالي في كل شئ !بها كل ما يمكن أن يطلبه الرجل في المرأة !
ستجده دائما كما تحب لكن هل تستطيع أن تكون أنت كما يحب ؟
عيوب أنثى برج الميزان :
غير متسامح غير متسامح غير متسامح
لا يتعلم من أخطاءه (لأنه في نظر نفسه لا يخطئ) , لذلك فهو يتطور ببطء شديد
راضي دائما عن نفسه لذلك لا يتطور , والشئ الوحيد الذي يدفعه للتطور هو ان تجعله يعتقد ان سوبر واذا تعلم شئ جديد سيصبح سوبر السوبر !

مفهوم أنثى برج الميزان عن نفسها :
احفظوا هذه الجملة جيدا فهي التي تعبر عن أنثى برج الميزان أشد التعبير :
هي ترى because she is the best she deserves the best !
بالعربي هي ترى لأنها الأفضل (لأنها مثالية ideal ) فهي تستحق الأفضل (تستحق أفضل زوج , وأفضل معاملة , أفضل عيشة و أفضل تقدير )
سمات أنثى برج الميزان :
جذابة مرحة , تلقي البهجة في القلوب , شديدة المثالية , تنظر للحياة نظرة أحادية , أبيض و أسود , معسكر الأصدقاء و معسكر الأعداء (لويزا من جعلهم معسكر الأعداء ؟ ! ) , تعتقد أنها لا تخطئ , فقط تعتقد أنها تخطئ في اختيار الأشخاص (صديقة أو صديق أو زوج) وهذا طبعا بعد أن ترى أنها لا تلقى المعاملة التي تستحقها من الشخص الذي أمامها !

طبعا أحد أبراج الـ perfectionist
تستطيع تحمل المسئولية , تعتقد أنها رومانسية جدا , و بتعيش الدور قوي ! , تحب بسرعة و تكره بسرعة و هي تكره من يؤذيها أو لا يعملها المعاملة التي تستحقها من وجهة نظرها , هناك منهن حسودين بس مش كلهن , لديها شعور دائم أنها لا تلقى التقدير الكافي من الناس (لأنهم طبعا ظلمة أو مش بيفهوا أو الأثنين) , متمحورة حول نفسها و اهتمامها بالأخرين نابع من أدائها لدور المثالي ( المثالية عند أنثى برج الميزان جزء منها لا ارادي وجزء ارادي مفتعل )
برج حساس وذو حس مرهف
مخلصة و تتوقع منك اخلاص مطلق يعني ولا في خيالك حتى ! مدح اي امرأة أخرى غير مقبول على الأطلاق , فهي غيورة جدا , كرامتها بتنقح عليها , كرامتها بتنجرح من الهوا , قماصة , مش بتتصالح بسهولة , لابد أن تشعر فيها(يعني تقول شعر) وفي جمالها و في صفاتها , النقد يجرحهااذا سألتها عن نفسها عقلانية أم عاطفية ستقول عقلانية , وفي نفس الوقت تعتقد أنها رومانسية جدالكن الحقيقة أنها شخصية عاطفية تبرر تصرفاتها العاطفية بمبررات عقلانية !تعتني بصورتها أمام الناس جدا , يعني لازم تظهر بمظهر الشيك الناجحة اللي ناس حاسداها , تريد ان تظهر ناجحة في بيتها و شغلها وان تظهر بمظهر المتدينة اذا كانت البيئة حولها تشجع ذلكمترددة في اتخاذ القرارات الا فيما يختص بقطع العلاقات !دائرة معارفها واسعة جدا , لكن من تقربهم اليها قليلون للغاية (فهي تقطع علاقتها بكل من يخطئ في حقها أو لا يعاملها كما تحب أن تعامل - لذلك فأصدقائها المقربون قليلون للغاية وهم عادة من يعتبرونها شخصية متميزة ولا ينتقدونها و يتصلون بها ويهتمون بها باستمرار)تحب ان تكون محط الأنظار , تقلد الأخرين لكن لا تحب أن يقلدها الأخروناحقاقا للحق فان موضوع عدم التسامح عند أنثى برج الميزان ليست مرتبطة فقط بالأحساس المبالغ فيه بالذات و لكن أيضا لأنها كائن مرهف ولا تحب أن تُجرحنصيحة لمن يتعامل معى أنثى الميزان من الرجال : طول ما هي راضية عنك هتعيش في الجنة فاستمتع بها جيدا , فقد لا تستمر في الجنة كثيرا , فستطرد من الجنة لأقل غلطةأخطاء المقربين أخطر عندها من أخطاء غير المقربين , يعني كلما قربتك اليها كان الحساب أشد لأنه مينفعش تيجي منك !يعني مقولة حبيبك يبلعلك الزلط لا تنطبق على أنثى الميزانالميزان يحب أن يحافظ على مظهره وكيانه ولا يحب أن يظهر بمظهر المفتري الظالم , كيف يكون ظالما وهو ميزان رمز العدل !!! في رأيها لابد أن تسمع كلامها لواحد من الأسباب التالية :1- لأن رأيها صح و كلامها مقنع2- لأنك دماغك كبيرة و مش مشكلة لما تمشي رأيها3- لأنك راجل جنتل مان ولازم تراعي الأنثى4- لأنك بتحبها و الحب لازم يترجم لأفعاللكنها لا تحب الرجل أن يكون مطيعا بسبب ضعف شخصيته ! لأنها تحب أن يكون زوجها قوي الشخصية وكمان لا تحب أن تظهر أمام الناس بمظهر المتسلطة !تحب دور المرأة قوية الشخصيةالزواج عندها شركة متساوية الأسهمعند أقل اختلاف ستتهمك بمحاولة محو شخصيتهايوجد تجاذب عجيب بين أمرأة برج الميزان و رجل برج الدلوبشكل عام تميل الى الحسم أكثر من الحلول الوسط ( وهذا من أمارات قلة النضج - بشكل عام هذه صفة من صفات السن الصغير في كل الأبراج - لكنها مع أنثى الميزان تستمر معها مع السن !)لكي تجذبها لابد أن تبهرها بشخصيتك و عقلك و كرمك , و امدحا كثيرا و بالغ في مدحها ستصدقك على الفور أقوال منقولة خاصة بأنثى برج الميزان أتفق معها :

المرأة التي من برج الميزان

هي حقيقة ذكية وحذرة ، لن تظهر بتفوقها عليك قبل الزواج ، لكن بعد الزواج لا تنتظر ان الامور ستسير كما كانت في السابق فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة وكبيرة ، وبالنسبة لمسألة الجدل والنقاش لابد وان تخرج منتصرة عليك ، وتقر انت وبكل سرور بأنك كنت مخطئاً وغير محق .
سترفض ان تترك العمل بعد الزواج وان قبلت ذلك اثناء فترة الخطوبة لكنها سوف تتعنت في رفضها بعد الزواج
النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج الميزان
- نجاح المرء في حسن معاملة الاخرين.
- كثرة العناد يولد الكفر .
- الفضول خصلة سيئة ، فعامل الناس بما تحب ان يعاملوك .
- وعد الحر دين علية .
- ليس كل مايتمناه المرء يدركه .
- اسرتك تنتظر منك الكثير.
- الشديد من يملك نفسه عند الغضب .
- العنف لن يولد سوى العنف .

**********************************

ليس من السهل الاستحواذ على قلب مولودة الميزان، وستعترضك عقبات عديدة قبل إنجاز هذا الهدف.. فهي ليست من النوع الذي يتغاضى عن الاخطاء التي يقوم بها الشريك، خطأ واحد كفيل بإنهاء علاقتك بها.. متواضعة لديها قدرة غريبة في اقناع الآخرين بأفكارها وتحتاج كثيراً الى من يقف الى جانبها.. فإذا لم يكن لديك الوقت لذلك ، فلا داعي للسير في اعقاب هذه المولودة .

*********************************
ويعتبر الزواج في رأيها شركة مساهمة بين اثنين مع ضرورة وجود أحدهما – تختار نفسها عادة – على رأسها .


************************************


سلبيات :

النزاعات
الغرور و
الغيرة
و الكسل
القسوة بلا رحمة

****************************************

لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم، حيث يرون ما يؤمنون به هو الحقيقة المطلقة والوحيدة.

مشاهير أنثى برج الميزان :

روبي . بشرى . صوفيا . ديانا حداد . سميرة سعيد . ميسم نحاس . نيللي مقدسي , بريجيت باردو , كاترين دونوف , سارا برنارد , ريتا هيوارت , ديبورا كير , شيرين عبد الوهاب , شمس البارودى , سارة فيرجسون , مارجريت تاتشر , جونيث بالترو , كاثرين زيتا جونز , مونيكا بيلوتشي , ناعومي واتس , كيت وينسيلت , ماريون كوتيلارد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو
مشرفة همسات حائرة
مشرفة همسات حائرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 891
العمر : 27
العمل/الترفيه : نص متر
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1183
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: أنثى برج الميزان   الإثنين 1 فبراير - 11:42:28

الغرور و
الغيرة
و الكسل
القسوة بلا رحمة
انا مش موجود فيه الا الغيره والكسل
بس انا مش مغرورة خالص والقساوة ساعات وعلى ناس وناس ممكن لما حد بيعمل فيه مواقف كتير وحشه بقسى عليه


شكرا على الموضوع يا كابو تسلم ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجشني
كاسر جديد
كاسر جديد


ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 31
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنثى برج الميزان   الأحد 20 مارس - 11:28:42

شكرا يا كايو علي هالموضوع بس بصراحه انا سجلت في المنتدي لاجل هالموضوع لانه بخصني نوعا ما كتير يعني انجذبت للافكار المطروحه ويعني اخدتها بعين الاعتبار ؟ بس فعلا كتير عبارات وكلمات لقيتها في نفس الشخصيه الي بحبها وهي برج الميزان والي خلاني اكتر شي انجذب للموضوع انه انا برج الدلو
شكرا كتير للموضوع
وننتظر منك المزيد ان شاء الله

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنثى برج الميزان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كاسر القلوب :: الشارع :: كلام اليوم-
انتقل الى: