كاسر القلوب


أهلا بيكم فى منتدى كاسر القلوب

لو كنت عضو عليك تسجيل الدخول

ولو كنت زائر
ياريت تشرفنا بتسجيلك

وانضم لاسره المنتدى

كاسر القلوب

ん乇ム尺イ 乃尺乇ムズ乇尺
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحكم العصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr.yoyo
كاسر جديد
كاسر جديد


انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 19
العمل/الترفيه : أعدادى
المزاج : رايق وعسل
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: الحكم العصرية   الجمعة 26 نوفمبر - 3:37:55


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1- لاتبكى على من لايبكى عليك
2-من دعاالظالم بالبقاء ..فقد احب ان يعصي اللة
3- ان تكون فردا فى جماعة الاسود .. خيرا لك من ان تكون قائدا لنعاج
4- يقول المثل الروسى تاج القيصر لايمكن ان يحميك من الصداع

5-يقول دوما .. المال خادم جيد لكنة سيد فاسد
6-لا تجادل الاحمق . حتى لايخطىء الناس بينكما
7-لا تطعن فى ذوف زوجتك فقد يخطىء الناس بينكما
8-يقول مارتن لوثر .. لايسطتيع احد الركةب على ظهرك الا اذا كنت منحنيا
9- المراة للجميلة ليست دائما فاضلة اما المراءة الفاضلة دائما جميلة

10-المراءة الفاضلة دائما جميلة
11-هناك اسئلة لايجاب عنها الابصمت
12-دعاء الابناء لن تسمعة السماء الا اذا خرج من فم الامهات
13-الصداقة بئر يزداد عمقا كلما اخذت منة
14-صديقك من يصارحك باخطائك لا من يجملها ليكسب رضاك
15-الحياة جمال في المرء وفضيلة فى الرجل
16 -ان اسوا مايصيب المرء ان يكون بلا عمل

17-اذا اختف العدل من الارض لم يعد لوجود الانسان قيمة



18-من يحب الشجرة يحب اغصانها 19ان بيتا يخلو من كتاب هو بيتا بلا روح 20-كلما زاد ثقافة المرء زاد بؤسة
21-لايحزنك اذا فشلت مادمت تحاول الوفوف علي قدميك من جديد

22-سالالممكن مستحيل اين تقيم فاجابة احلام العاجز
انا في انتظار الردود
مع تحيات dr.yoyo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر القلوب
أنا رئيس جمهورية نفسى
أنا رئيس جمهورية نفسى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 28
الموقع : ام الدنيا
المزاج : الحمد لله
نقاط : 2421
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحكم العصرية   السبت 27 نوفمبر - 6:28:03

موضوع هايل يا ايه
تسلم ايدك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2alb.ahlamontada.com
البرنس كابو
كاسر جامد
كاسر جامد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 210
العمر : 30
المزاج : تمام التمام
نقاط : 484
تاريخ التسجيل : 28/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحكم العصرية   الجمعة 3 ديسمبر - 9:47:23

JKHKHLK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مودى باشا
كاسر مكسر الدنيا
كاسر مكسر الدنيا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 29
الموقع : http://2alb.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : ...................
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1194
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحكم العصرية   الأربعاء 22 ديسمبر - 2:47:04

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

موضوع جامد يا ايه

تسلم ايدك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.2alb.ahlamontada.com
 
الحكم العصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كاسر القلوب :: الضحك من اول كلمه :: الأمثال والحكم-
انتقل الى: