كاسر القلوب


أهلا بيكم فى منتدى كاسر القلوب

لو كنت عضو عليك تسجيل الدخول

ولو كنت زائر
ياريت تشرفنا بتسجيلك

وانضم لاسره المنتدى

كاسر القلوب

ん乇ム尺イ 乃尺乇ムズ乇尺
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو ملك الاحساس
كاسر محترف
كاسر محترف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 31
الموقع : فى قلب وعيون حبيبتى
العمل/الترفيه : بعمل كل اللى يرضى ربنا واهلى وحبيبتى فعل مش كلام زى الاول
المزاج : تمام وفل واشطه حبيبتى رجعت لى تانى
نقاط : 413
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل   الأحد 5 يوليو - 1:41:53


monkey



لا إله الا الله الملك الحق المبين
لا إله الا الله العدل اليقين
لا إله الا الله ربنا ورب أبائنا الأولين سبحانك إنى كنت من الظالمين. لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شئ قدير . لا إله الا الله إقراراً بربوبيته سبحان الله خضوعاً بعظمته ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم . اللهم يانور السموات والأرض . ياعماد السموات والأرض ياجبار السموات والأرض يا وارث السموات والأرض يا مالك السموات والأرض . يا عظيم السموات والأرض ياقيوم السموات والأرض يارحمن الدنيا ورحيم الأخرة . اللهم إنى أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات والأرض ذو الجلال والاكرام برحمتك يا ارحم الراحمين بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا اله الا الله وأن محمداً رسول الله وأن الجنه حق والنار حق وان الساعه أتيه لا ريب فيها وأن الله يبعث من فى القبور . الحمد لله الذى لا يرجى إلا فضله ولا رازق غيره . الله اكبر ليس كمثله شئ فى الارض و لا فى السماء وهو السميع البصير . اللهم إنى أسألك فى صلاتى ودعائى بركه تطهر بها قلبى وتكشف بها كربى وتغفر بها ذنبى وتصلح بها أمرى


. وتغنى بها فقرى وتذهب بها شرى وتكشف بها همى وغمى وتشفى بها سقمى وتقضى بها دينى وتجلو بها حزنى وتجمع بها شملى وتبيض بها وجهى . يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدى وفيما عندك عظمت رغبتى فأقبل توبتى وإرحم ضعف قوتى وأغفر خطيئتى وأقبل معذرتى وإجعل لى من كل خير نصيباً وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لا هادى لمن اضللت ولا معطى لما منعت ولا مانع لما أعطيت ولا باسط لما قبضت ولا قابض لما بسطت ولا مؤخر لما قدمت ولا مقدم لما أخرت اللهم أنت الحليم فلا تعجل وأنت الجواد فلا تبخل وأنت العزيز فلا تذل وأنت المنيع فلا ترام وأنت المجير فلا تضام وأنت على كل شئ قدير اللهم لا تحرمنى من سعه رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك . ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندى ولا تجازنى بقبيح عملى ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم إنى أسألك يا فارج الهم ويا كاشف الغم ويا مجيب دعوه المضطرين يارحمن الدنيا ورحيم الآخرة إرحمنى رحمة تغننى بها عن رحمة من سواك يا أرحم الراحمين . اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وبك خاصمت وإليك حاكمت فأغفر لى ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله الا أنت الاول والآخر والظاهر والباطن عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، اللهم آت نفسى تقواها وزكها ياخير من زكاها أنت وليها ومولاها يارب العالمين . اللهم إنى أسألك مسأله البائس الفقير وأدعوك دعاء المفتقر الضرير الذليل لا تجعلنى بدعائك ربى شقياً وكن بى رؤوفاً رحيماً ياخير المسئولين يا أكرم المعطين يارب العالمين.


- اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل إعصمنى من فتن الدنيا ووفقنى لما تحب وترضى وثبتنى بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الآخرة . ولا تضلنى بعد أذ هديتنى وكن لى عوناً ومعيناً وحافظاً وناصراً. آمين يارب العالمين

- اللهم إستر عوراتى وأقل عثراتى واحفظنى من بين يدى ومن خلفى وعن يمينى وعن شمالى ومن فوقى ومن تحتى ولا تجعلنى من الغافلين . اللهم إنى أسألك الصبر عند القضاء ومنازل الشهداء وعيش السعداء والنصر على الاعداء ومرافقه الانبياء والفوز بالجنه والنجاه من النار يا رب العالمين .
اللهم إنى أسألك يارفيع الدرجات يا منزل البركات يافاطر الأرضين والسموات . أسألك ياالله يا من ضجت إليك الأصوات بأصناف اللغات يسألونك الحاجات، اللهم لا تبخل على فى دار البلاء إذا نسينى أهل الدنيا والاهل والغرباء وأعف عنى ولا تؤاخذنى بذنوبى برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم إنى أسألك بمحمد (صلى الله عليه وسلم) نبيك وإبراهيم خليلك وموسى كليمك وعيسى نجيك وروح منك . وبتوراة موسى وإنجيل عيسى وزبور داود وفرقان محمد ( صلى الله عليه وسلم ) وبكل وحى أوحيته وقضاء قضيته أو سائل أعطيته أوغنى أغنيته أوضال هديته أسألك بأسمك الطاهر الأحد الصمد الوتر القادر المقتدر أن ترزقنى بحفظ القرآن و العلم النافع وتخلطه بلحمى ودمى وسمعى وبصرى وتستعمل به جسدى وجوارحى وبدنى ما أبقيتنى بحولك وقوتك يارب العالمين ، سبحان الذى تقدست عن الأشباه ذاته وتنزه عن مشابهة الامثال ، صفاته واحد لا من قله وموجود لا من علة . بالبر معروف وبالاحسان موصوف . معروف بلا غاية وموصوف بلا نهاية . أول بلا إبتداء وأخر بلا إنقضاء . ولا ينسب إليه البنون . ولا يفنيه تداول الأوقات ولا توهنه السنون . كل المخلوقات قهر عظمته وأمره بين الكاف والنون، بذكره أنس المخلصون وبرؤيته تقر

العيون بتوحيده إبتهج الموحدون . هدى أهل طاعته إلى صراطه المستقيم وأباح أهل محبته إلى جنات النعيم وعلم عدد أنفاس مخلوقاته بعلمه القديم ويرى حركات أرجل النمل فى جنح الليل البهيم . ويسبحه الطير فى وكره ويمجده الوحش فى قفره . محيط بعمل العبد سره وجهره وكفيل للمؤمنين بتأييده ونصره . وتطمئن القلوب الوجله بذكره وكشف ضره ومن آياته أن تقوم السماء والأرض بأمره أحاط بكل شئ علما. ليس كمثله شئ وهو السميع البصير . اللهم إكفنا شر السوء إنك على ما تشاء قدير يا نعم المولى ونعم النصير . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم . سبحانك لا نحصى ثناء عليك أنت كما أثنيت على ذاتك جل وجهك وعز جاهك يفعل الله ما يشاء بقدرته ويحكم ما يريد بعزته ياحى ياقيوم يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والاكرام . لا إله إلا الله برحمتك نستغيث ياخير الراحمين يارحمن الدنيا يارحيم فإنك خير الرازقين ياخير الساترين ياخير من أيقظ الغافلين يا من أصلح الصالحين ياقرة عين العابدين . لا إله إلا أنت عدد ما رددت وسبحان الله عدد ما سبح له جميع خلقه سبحان من هو محتجب عن كل عين سبحان من هو عالم بما فى جوف البحار سبحان من هو مدبر الأمور . سبحان من هو باعث من فى القبور . سبحان من ليس له شريك ولا نظير ولا وزير وهو على كل شئ قدير . اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد وإجعلنا على الاسلام ثابتين ولفرائضك مؤدين وبسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم مستمسكين وعلى الصلاه محافظين وللزكاه فاعلين ولرضاك مبتغين وبقضائك راضين وإليك راغبين ياحى ياقيوم إنك جواد كريم برحمتك يا أرحم الراحمين . لا إله إلا أنت راحم المساكين ومعين الضعفاء ومثيب الشاكرين . الحمد لله جبار السموات عالم الخفيات منزل البركات قابل التوبات مفرج الكربات كريم مجيد، اللهم إجعل النور النافع فى قلبى وبصرى والشياطين منهزمين عنى والصالحين قرنائى والعلماء أصفيائى والجنه مأواى والفوز نجاتى برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم إنى أصبحت وأمسيت فى ذمتك وجوارك وكنفك وعياذك وأمنك وعافيتك ومعافاتك على فطره الاسلام وكلمه الاخلاص ومله ابراهيم عليه السلام ودين محمد صلى الله عليه وسلم . الحمد لله الواحد القهار العزيز الجبار الرحيم الغفار لا تخفى عليه الأسرار ولا تدركه الأبصار وكل شئ عنده بمقدار . اللهم إجعل صباحنا خير صباح ومساءنا خير مساء وأعذنا من كل ذنب . لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين فأستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجى المؤمنين . اللهم يا كبير فوق كل كبير يا سميع يا بصير يا من لا شريك له ولا وزير يا خالق السموات والأرضين والشمس والقمر المنير ياعصمه البائس الخائف المستجير يا رازق الطفل الصغير يا جابر العظم الكبير ويا قاصم كل جبار عنيد أسألك وأدعوك دعاء البائس الفقير ودعاء المضطر الضرير وأسألك بمقاعد العز من عرشك ومفاتيح الرحمه من كتابك الكريم وبأسمائك الحسنى وأسرارها المتصله أن تغفر لى برحمتك وترحمنى وتسترنى وتكشف همى وغمى وحزنى وتغفر لى ذنوبى وترزقنى توبه خالصه وعلما نافعا ويقينا صادقا وان ترزقنى حسن الخاتمه وان تكفينى شر الدنيا والاخرة وان تفرج عنى كل ضيق وشده وان تختم بالصالحات أعمالنا ونقص حوائجنا يا بديع السموات يا ذا الجلال والاكرام برحمتك يا ارحم الراحمين.
وصلى الله على سيدنا محمد بنى الرحمه وكاشف الغمه وعلى آله وأصحابه وسلم تسليماً كثيرا والحمد لله رب العالمين .
وإلى كل من يقرأ هذا الدعاء عليه بالصلاه ركعتين رحمه بأمه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فمن أكثر من هذه الصلاه نال خيراً كثيراً من عند الله سبحانه وتعالى .



اللهم تقبل منا ومنكم امين



alien
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر القلوب
أنا رئيس جمهورية نفسى
أنا رئيس جمهورية نفسى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 28
الموقع : ام الدنيا
المزاج : الحمد لله
نقاط : 2421
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل   الثلاثاء 7 يوليو - 1:58:23


مشكور يا ملك الاحساس
بارك الله فيك

Sad

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2alb.ahlamontada.com
ميدو ملك الاحساس
كاسر محترف
كاسر محترف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 31
الموقع : فى قلب وعيون حبيبتى
العمل/الترفيه : بعمل كل اللى يرضى ربنا واهلى وحبيبتى فعل مش كلام زى الاول
المزاج : تمام وفل واشطه حبيبتى رجعت لى تانى
نقاط : 413
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل   الثلاثاء 7 يوليو - 9:02:49

كاسر شئ يشرفنى انك تكون اول من يرد على موضوعى ومشكوووووووووور على اهتمامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس النهار
كاسر نشيط
كاسر نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 168
العمر : 26
نقاط : 147
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل   الخميس 16 يوليو - 9:24:16

شكر على الموضوع
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE UNDERTAKER (R.I.P)1
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1201
العمر : 28
الموقع : فى أجمل مكان بيجمع ما بين أثنين
العمل/الترفيه : هه من هنا ورايح أنا والدنيا حنلعب مع بعض
المزاج : عايش الدنيا غلبتنى وغلبتها والأيام دول
نقاط : 1271
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل   الجمعة 17 يوليو - 18:42:28

شكرا يا ملك

طول عمر الملوك ملوك

أشطات يا صاحبى

سلام.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.2alb.ahlamontada.com
ميدو ملك الاحساس
كاسر محترف
كاسر محترف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 31
الموقع : فى قلب وعيون حبيبتى
العمل/الترفيه : بعمل كل اللى يرضى ربنا واهلى وحبيبتى فعل مش كلام زى الاول
المزاج : تمام وفل واشطه حبيبتى رجعت لى تانى
نقاط : 413
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل   الجمعة 17 يوليو - 20:05:46

ربنا يخليك يازيزو وقولى هو مودى مصطفى دخل المنتدى ولا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE UNDERTAKER (R.I.P)1
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1201
العمر : 28
الموقع : فى أجمل مكان بيجمع ما بين أثنين
العمل/الترفيه : هه من هنا ورايح أنا والدنيا حنلعب مع بعض
المزاج : عايش الدنيا غلبتنى وغلبتها والأيام دول
نقاط : 1271
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل   السبت 18 يوليو - 14:57:16

دخل وسجل بس معملشى أشتراكات لسه

سلام.........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.2alb.ahlamontada.com
 
دعاء لفك الكرب والهموم والاحزان اللهم تقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كاسر القلوب :: اسلاميات :: انا مسلم-
انتقل الى: